Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الملتقيالملتقي
    • الرئيسية
    • محليات
    • مال وأعمال
    • منوعات
    • جديد التقنية
    • عربي ودولي
    • رياضة
    الملتقيالملتقي
    الرئيسية»مال وأعمال»“بيورهيلث” تضاعف أثرها الاقتصادي محلياً بإنفاق يتجاوز 6.33 مليار درهم
    مال وأعمال

    “بيورهيلث” تضاعف أثرها الاقتصادي محلياً بإنفاق يتجاوز 6.33 مليار درهم

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير7 مايو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست رديت تيلقرام لينكدإن Tumblr VKontakte واتساب البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر رديت بينتيريست البريد الإلكتروني


    أبوظبي في 7 مايو/ وام/ ضاعفت مجموعة “بيورهيلث” مساهمتها في دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز مستهدفات برنامج المحتوى الوطني، بعدما رفعت حجم إنفاقها على المشتريات المحلية إلى أكثر من 6.33 مليار درهم منذ انضمامها إلى البرنامج التابع لوزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة عام 2022، مسجلة نمواً بثلاثة أضعاف مقارنة بعام 2025 الذي بلغ فيه الإنفاق نحو 2.25 مليار درهم.

    وجاء الإعلان عن الإنجاز على هامش مشاركة المجموعة في فعاليات الدورة الخامسة من “معرض اصنع في الإمارات 2026″، في تأكيد على دورها المتنامي في دعم التنمية الصناعية، وتعزيز سلاسل الإمداد الوطنية، وترسيخ مستهدفات التنويع الاقتصادي في دولة الإمارات.

    وتواصل “بيورهيلث” تنفيذ خطتها لاستثمار 13 مليار درهم ضمن برنامج المحتوى الوطني بحلول عام 2032، عبر نهج متكامل يركز على دعم الموردين المحليين، وتوسيع الاعتماد على الصناعات الوطنية، وتعزيز استدامة النمو في قطاعي الرعاية الصحية والصناعة.

    وحققت شركات المجموعة أداءً بارزاً ضمن برنامج المحتوى الوطني، حيث تصدرت “صحة” قائمة المساهمين بنسبة بلغت 81.13%، إلى جانب مساهمات نوعية من كل من مدينة الشيخ شخبوط الطبية و”ضمان” و”بيورلاب” و”رافد” بما يعكس نجاح المجموعة في دمج مستهدفات التوطين ضمن منظومة المشتريات والعمليات وتطوير الكفاءات الوطنية.

    وقال راشد سيف القبيسي، الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة “بيورهيلث”، إن إستراتيجية المجموعة الخاصة ببرنامج المحتوى الوطني تمثل ركيزة أساسية لتوسيع أثرها في منظومة الرعاية الصحية، مشيراً إلى أن تجاوز المشتريات المحلية حاجز 6.33 مليار درهم يعكس التزام المجموعة بدمج مستهدفات البرنامج في مختلف عملياتها التشغيلية، بدءاً من الاستثمار في الموردين المحليين وبناء الكفاءات الوطنية، وصولاً إلى تعزيز مرونة سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية والتسليم.

    وأكد أن إعطاء الأولوية للقدرات المحلية يسهم في ضمان استمرارية الخدمات الصحية، ورفع كفاءة منظومة الإمداد، بما ينسجم مع الأجندة الصناعية للدولة ويدعم مستهدفات النمو الاقتصادي المستدام على المدى الطويل.

    وحصدت شركات المجموعة جوائز محلية تقديراً لإسهاماتها في دعم المحتوى الوطني، حيث نالت “صحة” جائزة برنامج المحتوى الوطني خلال مشاركتها في “اصنع في الإمارات”، فيما فازت “رافد” بجائزة البرنامج لعام 2025 لدعمها الشركات الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب حصول “ضمان” على ثلاث جوائز ضمن برنامج “نافس” الاتحادي، شملت الجائزة الأولى عن “جهود دعم التوطين” وجائزة الفئة الماسية في تمكين الموظفين.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقالأرشيف والمكتبة الوطنية ينظم معرضا للصور التاريخية في مطار زايد الدولي
    التالي “الآسيوي” يعلن قائمة لاعبيه المرشحين لـ”الأفضل” في دوري أبطال آسيا للنخبة

    المقالات ذات الصلة

    انطلاق قمة فوربس الشرق الأوسط “بناء المستقبل 2026” في أبوظبي

    23 يونيو، 2026

    وزارة المالية تعلن فتح باب الاكتتاب في أول برنامج لصكوك الخزينة الحكومية للأفراد

    23 يونيو، 2026

    مبادرة “الشاحن الأخضر” بدبي توفر 62 ألف ميغاوات ساعة لدعم التنقل المستدام

    23 يونيو، 2026

    معرض دبي الدولي للأخشاب يرسخ مكانته بين أبرز الفعاليات المتخصصة في الصناعة

    23 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    رئيس الدولة يستقبل وفد منصة “اصنع في الإمارات”

    24 يونيو، 2026

    رئيس الدولة يستقبل رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي

    24 يونيو، 2026

    “توام” تستضيف أول ورشة معتمدة بالإمارات والمنطقة للعلاج الإشعاعي منخفض الجرعة للأمراض الحميدة

    24 يونيو، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الرئيسية
    • محليات
    • مال وأعمال
    • منوعات
    • جديد التقنية
    • عربي ودولي
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter