Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الملتقيالملتقي
    • الرئيسية
    • محليات
    • مال وأعمال
    • منوعات
    • جديد التقنية
    • عربي ودولي
    • رياضة
    الملتقيالملتقي
    الرئيسية»محليات»لاعبو العين: الإصرار وروح الفريق وراء حسم لقب دوري أدنوك للمحترفين
    محليات

    لاعبو العين: الإصرار وروح الفريق وراء حسم لقب دوري أدنوك للمحترفين

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير6 مايو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست رديت تيلقرام لينكدإن Tumblr VKontakte واتساب البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر رديت بينتيريست البريد الإلكتروني


    الشارقة في 6 مايو/ وام / عبّر لاعبو العين عن سعادتهم الكبيرة بحسم لقب دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم رسمياً قبل جولتين من ختام المسابقة، بعد الفوز على الشارقة بنتيجة 5-0، في الجولة الـ24 التي أقيمت اليوم.

    واحتفل اللاعبون مع جماهير الفريق التي حضرت بكثافة في مدرجات استاد الشارقة، وساندت الفريق طوال المباراة، قبل أن تمتد الاحتفالات خارج الملعب بمرافقة حافلة الفريق حتى مدينة العين.

    وأكد سفيان رحيمي لاعب نادي العين، أن التتويج جاء بعد موسم صعب ومنافسة قوية، مشيداً بالدعم الكبير الذي حظي به الفريق طوال الموسم.

    ووجّه رحيمي الشكر إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، مؤكداً أنه الداعم الأول للفريق، وأن دعمه المستمر منذ انضمامه إلى النادي كان عاملاً مهماً في تحقيق النجاحات.

    وأشاد بدور الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي العين، إلى جانب إدارة النادي والجهازين الفني والطبي وكافة العاملين، مثمناً الجهود التي بُذلت طوال الموسم.

    وأضاف أن الفوز باللقب لم يكن سهلاً في ظل طول الموسم وقوة المنافسة، مشيراً إلى أن اللاعبين أظهروا تركيزاً وروحاً عالية رغم الضغوط وتعدد المشاركات، ما أسهم في حسم البطولة.

    وأعرب حسين رحيمي، لاعب العين، عن سعادته الكبيرة بتحقيق أول ألقابه مع العين، مؤكداً أن اختياره الانضمام إلى النادي كان القرار الصحيح في مسيرته الكروية.

    وأوضح أن شقيقه سفيان رحيمي وعدداً من المقربين منه شجعوه على الانتقال إلى العين، مؤكدين له أنه سينضم إلى نادٍ يمتلك ثقافة البطولات، معرباً عن أمله في مواصلة حصد المزيد من الألقاب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

    وأكد لابا كودجو مهاجم العين، أن التتويج بلقب الدوري جاء نتيجة عمل جماعي وجهد متواصل من مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين طوال الموسم.

    وأشار إلى أن الفريق قدم موسماً استثنائياً من خلال المنافسة على جميع البطولات المحلية، مؤكداً أن الإصرار والعزيمة كانا من أبرز أسباب تحقيق اللقب.

    كما قدم كودجو اعتذاره لجماهير النادي عن خسارة لقب كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين، مشيراً إلى أن حسم الدوري قبل جولتين من النهاية يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل نهائي كأس رئيس الدولة المقرر يوم 22 مايو الحالي.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقنجم مانشستر يونايتد يطلق مبادرة رياضية لتعزيز الصحة العامة في دبي
    التالي 12 مليار درهم الحجم التجاري السنوي لاستثمارات المنطقة الحرة بالفجيرة

    المقالات ذات الصلة

    في إنجاز عالمي للإمارات / أبوظبي تستضيف أكبر تجمع ديني متعدد الأديان في العالم عام 2027

    24 يونيو، 2026

    عبدالله بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من وزيرة خارجية بريطانيا

    24 يونيو، 2026

    ذياب بن محمد بن زايد يحضر حفل استقبال بمناسبة زفاف أحمد علي المنصوري

    24 يونيو، 2026

    منصور بن زايد يعزي عبدالجليل عبدالرحمن البلوكي في وفاة والدته

    24 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    حمدان بن زايد يطلع على خطط تطوير الرياضة وتعزيز المشاركة المجتمعية في الظفرة

    24 يونيو، 2026

    في إنجاز عالمي للإمارات / أبوظبي تستضيف أكبر تجمع ديني متعدد الأديان في العالم عام 2027

    24 يونيو، 2026

    ورشة توعوية في رأس الخيمة لتعزيز تنافسية القطاع الصناعي وتبني التقنيات الحديثة

    24 يونيو، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الرئيسية
    • محليات
    • مال وأعمال
    • منوعات
    • جديد التقنية
    • عربي ودولي
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter