Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الملتقيالملتقي
    • الرئيسية
    • محليات
    • مال وأعمال
    • منوعات
    • جديد التقنية
    • عربي ودولي
    • رياضة
    الملتقيالملتقي
    الرئيسية»رياضة»النصر يفوز على الذيد ويتوج بطلاً لكأس الوطن لكرة اليد
    رياضة

    النصر يفوز على الذيد ويتوج بطلاً لكأس الوطن لكرة اليد

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير5 مايو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست رديت تيلقرام لينكدإن Tumblr VKontakte واتساب البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر رديت بينتيريست البريد الإلكتروني


    دبي في 4 مايو / وام / توج نادي النصر بطلاً للنسخة الثانية من بطولة كأس الوطن لكرة اليد للموسم الرياضي 2025-2026، بعد فوزه اليوم على نادي الذيد بنتيجة 35-29 خلال المباراة النهائية للبطولة، التي أُقيمت في صالة نادي الوصل بدبي.

    وبهذا التتويج، سيشارك نادي النصر في بطولة الأندية الخليجية المقبلة.

    وتعد هذه البطولة هي الأولى لفريق كرة اليد بنادي النصر منذ 11 عاما، اذ كان التتويج الأخير له بلقب بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة في موسم 2014- 2015.

    وتوّج الفريق الفائز باللقب سعادة المهندس سعود إبراهيم صالح، رئيس اتحاد الإمارات لكرة اليد، وسعادة محمد عبيد الحصان، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وسعادة عبدالرزاق السيد محمد الهاشمي، رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد، ونادي النصر.

    وأدار المباراة النهائية للمرة الأولى طاقم تحكيم نسائي من دولة الكويت، الحكمتان الدوليتان معالي العنزي ووداد النسيم، بترشيح من الاتحاد الآسيوي لكرة اليد.

    ووجه سعادة المهندس سعود إبراهيم صالح التهنئة إلى لاعبي نادي النصر وإدارة الفريق على التتويج بلقب البطولة، وكذلك نادي الذيد الذي يشارك للمرة الأولى في مسابقات الرجال، بحصوله على المركز الثاني.

    وأضاف: نتطلع في الموسم المقبل إلى مشاركة المزيد من الفرق من مختلف المراحل السنية في جميع بطولات الاتحاد، ، لافتاً إلى أن هناك استراتيجية لتطوير الاتحاد، خلال السنوات الثلاث القادمة يتم مراجعتها كل فترة، وهي تسير في الاتجاه الصحيح، وهو ما سينعكس على المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

    من جانبه، أعرب سعادة عبدالرزاق السيد الهاشمي عن سعادته بتتويج نادي النصر بلقب بطولة كأس الوطن، مؤكداً أن التتويج، هو نتاج عمل مستمر من إدارة الفريق طوال الموسم، ورغبة في العودة إلى الانتصارات من جديد، متقدماً بالتهنئة إلى قيادات نادي النصر على هذا الإنجاز.

    وأضاف: “نأمل أن يكون الإنجاز دافعاً لمزيد من البطولات خلال المواسم المقبلة، ونقطة انطلاقة جديدة لفريق كرة اليد، بعد موسم قوي خاضه الفريق، قدم خلاله مستويات فنية رائعة”.

    من جانبه، أعرب رشيد شريح، مدرب فريق كرة اليد بنادي النصر، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب كأس الوطن، مؤكداً أن فريقه خاض مباراة قوية وصعبة، لكنه استطاع أن يتوج في النهاية باللقب بعد أداء قوي من اللاعبين. وأضاف: “ننتظر في الموسم المقبل المزيد من الألقاب والبطولات، وكل الشكر لكل من ساهم في هذا الإنجاز.”

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابق18.8 مليار درهم إيرادات “ألفا ظبي القابضة”
    التالي “الوطني للأرصاد”: ارتفاع تدريجي للحرارة يعقبه انخفاض طفيف نهاية الأسبوع

    المقالات ذات الصلة

    “بني ياس” يواصل الصدارة في اليوم الثاني من الجولة الخامسة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو

    27 يونيو، 2026

    10 خيول تتنافس غداً في سباق مضمار جبل علي وإسطبلات “داش ستيكس” بأيرلندا

    27 يونيو، 2026

    6 مباريات غداً تحسم آخر بطاقات التأهل إلى دور الـ32 في مونديال 2026

    27 يونيو، 2026

    غدا انطلاق منافسات كأس السباحة في دبي بمشاركة 1100 لاعب ولاعبة

    26 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة تعززان شراكتهما في مجال الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا خلال قمة Pax Silica

    28 يونيو، 2026

    الإمارات تعرب عن قلقها البالغ إزاء استمرار التصعيد العسكري في مدينة الأبيض السودانية

    27 يونيو، 2026

    المفوضية الأوروبية تتوعد بالرد على أي رسوم جمركية جديدة

    27 يونيو، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الرئيسية
    • محليات
    • مال وأعمال
    • منوعات
    • جديد التقنية
    • عربي ودولي
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter