Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الملتقيالملتقي
    • الرئيسية
    • محليات
    • مال وأعمال
    • منوعات
    • جديد التقنية
    • عربي ودولي
    • رياضة
    الملتقيالملتقي
    الرئيسية»محليات»شرطة أبوظبي تشارك في انطلاق أسبوع المرور الخليجي
    محليات

    شرطة أبوظبي تشارك في انطلاق أسبوع المرور الخليجي

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير5 مايو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست رديت تيلقرام لينكدإن Tumblr VKontakte واتساب البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر رديت بينتيريست البريد الإلكتروني


    أبوظبي في 4 مايو/ وام/ شاركت شرطة أبوظبي في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد تحت شعار “أعبر بأمان”، والتي تنظمها وزارة الداخلية ممثلة بمجلس المرور الاتحادي، بالشراكة مع مركز النقل المتكامل “أبوظبي للتنقل”، وبالتعاون مع القيادات العامة للشرطة بالدولة وعدد من الشركاء الإستراتيجيين.

    وحضر حفل الافتتاح اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية، واللواء سالم علي مبارك الشامسي، الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة، واللواء محمد ضاحي الحميري مدير قطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي والعميد حسين أحمد الحارثي، رئيس مجلس المرور الاتحادي، والدكتور عبدالله حمد الغفلي، مدير عام مركز النقل المتكامل بالإنابة، إلى جانب أعضاء مجلس المرور الاتحادي، وممثلون عن الجهات الحكومية والخاصة المعنية بالقطاع المروري.

    وشهد حفل الافتتاح، الذي أقيم في فندق فيرمونت باب البحر بأبوظبي، تكريم الشركاء الإستراتيجيين، من بينهم مركز النقل المتكامل “أبوظبي للتنقل”، ووزارة الطاقة والبنية التحتية، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، ووزارة التغير المناخي والبيئة، ووزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، والمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وهيئات الطرق والمواصلات، وشركة الاتحاد للقطارات، ومواصلات الإمارات، وجمعية ساعد، وشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات.

    كما تم تكريم مريم سيف محمد المزروعي، وعلي راشد بن غليظة القمزي، ضمن مبادرة “السائق المثالي”، لعدم ارتكابهما مخالفات مرورية أو التسبب في حوادث لمدة خمس سنوات متتالية.

    وافتتح اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، المعرض المصاحب، الذي تضمن عرض مجموعة من المبادرات والتقنيات الحديثة، حيث عرضت القيادة العامة لشرطة أبوظبي الروبوت التوعوي “صقر”، إلى جانب عرض لعبة “أمن الطرق” لتعزيز الوعي المروري.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقالأمين العام لجامعة الدول العربية يدين الهجمات الإيرانية على الإمارات
    التالي استثمر في الشارقة” تبرز مقومات الإمارة الصناعية واللوجستية في “اصنع في الإمارات 2026

    المقالات ذات الصلة

    بتوجيهات رئيس الدولة.. الإمارات تقدم مساعدات إنسانية لإغاثة المتضررين في لبنان

    28 يونيو، 2026

    “كهرباء دبي” تزرع 14,650 شجرة قرم وتجمع 3,546 كغم من النفايات في جبل علي

    28 يونيو، 2026

    الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة تعززان شراكتهما في مجال الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا خلال قمة Pax Silica

    28 يونيو، 2026

    الإمارات تعرب عن قلقها البالغ إزاء استمرار التصعيد العسكري في مدينة الأبيض السودانية

    27 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    تأهل الأرجنتين والنمسا والجزائر إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026

    28 يونيو، 2026

    بتوجيهات رئيس الدولة.. الإمارات تقدم مساعدات إنسانية لإغاثة المتضررين في لبنان

    28 يونيو، 2026

    “كهرباء دبي” تزرع 14,650 شجرة قرم وتجمع 3,546 كغم من النفايات في جبل علي

    28 يونيو، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الرئيسية
    • محليات
    • مال وأعمال
    • منوعات
    • جديد التقنية
    • عربي ودولي
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter