Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الملتقيالملتقي
    • الرئيسية
    • محليات
    • مال وأعمال
    • منوعات
    • جديد التقنية
    • عربي ودولي
    • رياضة
    الملتقيالملتقي
    الرئيسية»محليات»نمو أرباح برجيل 44.5 بالمئة خلال الربع الأول من 2026
    محليات

    نمو أرباح برجيل 44.5 بالمئة خلال الربع الأول من 2026

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير7 مايو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست رديت تيلقرام لينكدإن Tumblr VKontakte واتساب البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر رديت بينتيريست البريد الإلكتروني


    أبوظبي في 7 مايو/ وام/ أعلنت مجموعة برجيل القابضة، تسجيل نتائج مالية قوية خلال الربع الأول من عام 2026، مدفوعة بالنمو المتواصل في الطلب على خدمات الرعاية الصحية التخصصية والتوسع المدروس في شبكة خدماتها داخل دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

    وأوضحت المجموعة المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، أن إيراداتها ارتفعت بنسبة 5.1 بالمئة على أساس سنوي لتصل إلى مستويات مدعومة بزيادة أعداد المرضى بنسبة 7.2 بالمئة، رغم تأثيرات شهر رمضان المبكر والظروف الجوية والتطورات الإقليمية خلال مارس الماضي.

    وسجلت المجموعة نموا طبيعيا في الإيرادات بنسبة 9.7 بالمئة بعد استبعاد أثر برنامج الشراء الموحد للأدوية، فيما بلغ إجمالي زيارات المرضى نحو 1.8 مليون زيارة خلال الربع الأول من العام الجاري، مع ارتفاع عدد مراجعي العيادات الخارجية بنسبة 7.3 بالمئة والمرضى الداخليين بنسبة 5.9 بالمئة.

    وأكدت المجموعة مواصلة تنفيذ خططها التوسعية عبر افتتاح مركز طبي جديد في واحة دبي للسيليكون، إلى جانب التوسع في خدمات العيادات الخارجية والرعاية التجميلية تحت العلامة التجارية “تجميل”، فضلا عن تدشين مراكز متخصصة في علاج الأورام وأمراض القلب والأمراض النادرة.

    وارتفعت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين بنسبة 11.2 بالمئة لتصل إلى 201 مليون درهم، مع تحسن هامش الربحية إلى 15 بالمئة مقارنة بـ14.2 بالمئة خلال الفترة نفسها من العام الماضي، فيما قفز صافي الربح بنسبة 44.5 بالمئة ليبلغ 57 مليون درهم.

    وقال الدكتور شامشير فاياليل، إن نتائج الربع الأول تعكس مرونة نموذج الأعمال وقوة الشبكة التشغيلية للمجموعة، مؤكدا استمرار الاستثمار في التوسع وتعزيز القدرات الطبية المتقدمة تلبية للطلب المتنامي على خدمات الرعاية الصحية فائقة التخصص في المنطقة.

    وأضاف أن المجموعة تواصل تعزيز شراكاتها الدولية واستثماراتها في التحول الرقمي والرعاية المعقدة بما يدعم تحقيق نمو مستدام طويل الأجل ويرسخ مكانتها منصة رائدة للرعاية الصحية التخصصية في المنطقة.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقدبي تستضيف الجولة العالمية لبطولة T100 للترايثلون نوفمبر المقبل
    التالي مطارات أبوظبي توسّع شبكة الشحن إلى 36 وجهة

    المقالات ذات الصلة

    غرفة عجمان تشارك في الملتقى العربي الألماني

    23 يونيو، 2026

    مديرة نادي دبي للصحافة : الإعلام الإماراتي أثبت خلال الأزمة الأخيرة جاهزيته العالية وقدرته على التعامل المهني

    23 يونيو، 2026

    علي النعيمي خلال منتدى الإعلام الإماراتي: الوعي الوطني خط الدفاع الأول في مواجهة الأزمات

    23 يونيو، 2026

    مدينة الشيخ خليفة الطبية عجمان تنال اعتماد المستوى الرابع بشأن سلامة المرضى من منظمة الصحة العالمية

    23 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    إيمان القابضة تخطط لجمع 100 مليون دولار لتقديم الخدمات المصرفية الإسلامية المدعومة بالذكاء الاصطناعي في دول الخليج

    23 يونيو، 2026

    منتدى “رؤية الخليج” يعزز الشراكات الفرنسية الخليجية ويشهد 2000 اجتماع عمل ثنائي

    23 يونيو، 2026

    طيران الإمارات أفضل ناقلة جوية في العالم ضمن جوائز “بيزنس ترافلر”

    23 يونيو، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الرئيسية
    • محليات
    • مال وأعمال
    • منوعات
    • جديد التقنية
    • عربي ودولي
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter