Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الملتقيالملتقي
    • الرئيسية
    • محليات
    • مال وأعمال
    • منوعات
    • جديد التقنية
    • عربي ودولي
    • رياضة
    الملتقيالملتقي
    الرئيسية»محليات»“كهرباء ومياه دبي” تفوز بجائزتين عالميتين للابتكاروالهندسة الرقمية
    محليات

    “كهرباء ومياه دبي” تفوز بجائزتين عالميتين للابتكاروالهندسة الرقمية

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير17 يونيو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست رديت تيلقرام لينكدإن Tumblr VKontakte واتساب البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر رديت بينتيريست البريد الإلكتروني


    دبي في 17 يونيو/وام/ فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزة “أفضل مبتكِر في العام” وجائزة “أفضل منتج هندسي في العام” 2026، وذلك ضمن جوائز الهندسة الرقمية التي تنظمها مجموعة “ISG” وشركة “إل آند تي للخدمات التقنية” ومجموعة “سي إن بي سي”.

    حصدت الهيئة الجائزتين تقديراً لريادتها الاستثنائية في مجال الابتكار والهندسة الرقمية، والتغيير الإيجابي الذي تحدثه لدفع عجلة تميز الهندسة الرقمية وتقديم ابتكارات نوعية من شأنها إضافة قيمة كبيرة للأعمال وإحداث قفزات مهمة وواسعة النطاق في قطاع الهندسة الرقمية.

    وقال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي إنه انسجاماً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بجعل دبي عاصمة عالمية للاقتصاد الرقمي، وأهداف أجندة دبي الاقتصادية “D33″، نواصل جهودنا الحثيثة لإنجاز قفزات سبّاقة في المجالات الرقمية، وتعزيز ريادتنا العالمية في المجالات المستقبلية، والمساهمة في صناعة المستقبل الرقمي، وبناء اقتصاد معرفي متنوع قائم على المعرفة والابتكار، ونعمل على تطوير خبراتنا الرقمية المتقدمة للارتقاء بعمليات الابتكار، ودعم كفاءة وأمن ومرونة العمليات، وإرساء معايير جديدة للتميز والتنافسية في الأداء.

    من جانبه، أشار المهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز في الهيئة، إلى أن الجوائز العالمية تعتبر بمثابة تقييم مستمر ودليل واضح على نجاح الهيئة في تحويل التميز من إنجازات مرحلية إلى قيمة مؤسسية راسخة، تسهم في استباق التحديات وتحويلها إلى فرص نمو، وترسيخ ثقة المعنيين وسعادتهم.

    ونالت الهيئة جائزة “أفضل منتج هندسي في العام” عن جهاز “أومني هَب OmniHub” المتقدم لإنترنت الأشياء الذي تم تصميمه وتصنيعه في مركز البحوث والتطوير التابع لها وذلك ضمن برنامجها للفضاء “سبيس دي”، بهدف ربط المجسات الأرضية بالأقمار الاصطناعية والشبكات الأرضية.

    فيما توج الدكتور رحمت أجانج سوزانتيوكو، تقني أول أبحاث وتطوير في مركز البحوث والتطوير، بجائزة “أفضل مبتكِر في العام”، تقديراً لمساهماته الرائدة في الهندسة الرقمية والابتكارات التقنية المستدامة.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقالشارقة تطلق مشروعاً لتطوير وإنشاء محاور مرورية جديدة لتعزيز الربط مع دبي
    التالي النسخة الـ10 من مهرجان الذيد للرطب تنطلق 23 يوليو

    المقالات ذات الصلة

    بتوجيهات رئيس الدولة.. الإمارات تقدم مساعدات إغاثية عاجلة للمتأثرين بزلزالي فنزويلا بقيمة 10 ملايين دولار

    26 يونيو، 2026

    البحرين تثمن نجاح وساطة الإمارات في إطلاق سراح 320 أسيرًا روسيًا وأوكرانيًا

    26 يونيو، 2026

    الإمارات تجدد التزامها الراسخ بدعم تعافي أوكرانيا والدفع بجهود السلام خلال مؤتمر تعافي أوكرانيا 2026 في غدانسك

    26 يونيو، 2026

    سعيد الطاير: مبادرة “دبي الأفعال” تعكس طموح الإمارة اللامحدود

    26 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    بتوجيهات رئيس الدولة.. الإمارات تقدم مساعدات إغاثية عاجلة للمتأثرين بزلزالي فنزويلا بقيمة 10 ملايين دولار

    26 يونيو، 2026

    البحرين تثمن نجاح وساطة الإمارات في إطلاق سراح 320 أسيرًا روسيًا وأوكرانيًا

    26 يونيو، 2026

    طالب بن صقر يؤكد أهمية المسرح ودوره في ترسيخ الهوية الوطنية

    26 يونيو، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الرئيسية
    • محليات
    • مال وأعمال
    • منوعات
    • جديد التقنية
    • عربي ودولي
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter