Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الملتقيالملتقي
    • الرئيسية
    • محليات
    • مال وأعمال
    • منوعات
    • جديد التقنية
    • عربي ودولي
    • رياضة
    الملتقيالملتقي
    الرئيسية»محليات»شباب الأهلي يتوج بطلاً لكأس الإمارات لكرة الطاولة للرجال
    محليات

    شباب الأهلي يتوج بطلاً لكأس الإمارات لكرة الطاولة للرجال

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير10 مايو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست رديت تيلقرام لينكدإن Tumblr VKontakte واتساب البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر رديت بينتيريست البريد الإلكتروني


    دبي في 10 مايو /وام/ توج فريق شباب الأهلي، بلقب كأس الإمارات لكرة الطاولة للرجال للموسم الرياضي 2025-2026، بعد فوزه على الوصل بنتيجة 3-1، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما اليوم على صالة النصر.

    وشهدت المباراة النهائية إثارة كبيرة بين الفريقين، حيث افتتح الوصل التقدم عبر لاعبه جاسم لنجاوي بفوزه على عبدالله البلوشي بنتيجة 3-2، قبل أن ينجح شباب الأهلي في قلب النتيجة بثلاثة انتصارات متتالية، بدأت بفوز إبراهيم سيف على راشد سعيد 3-1، ثم تفوق الثنائي عبدالله البلوشي وصلاح عبدالحميد على ثنائي الوصل راشد سعيد وناصر المري بالنتيجة ذاتها، قبل أن يحسم إبراهيم سيف المواجهة بالفوز على جاسم لنجاوي 3-2 في مباراة قوية ومثيرة.

    وتوج داوود الهاجري رئيس مجلس آدارة الاتحاد، وإبراهيم العسم نائب الرئيس، وراشد عبدالحميد عضو مجلس الإدارة، فريق شباب الأهلي بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما نال فريق الوصل الميداليات الفضية.

    وأكد إبراهيم العسم، أن المباراة النهائية عكست التطور الفني الذي تشهده كرة الطاولة الإماراتية، مشيداً بالمستوى القوي الذي قدمه الفريقان طوال الموسم.

    وقال إن النهائي جاء ممتعاً ومتقارباً حتى اللحظات الأخيرة، وعكس حجم العمل الذي تقوم به الأندية واهتمامها المستمر بتطوير اللعبة وتحقيق النتائج، مشيراً إلى أن الاتحاد راضٍ عن المستوى العام للموسم، لا سيما في ظل النتائج الإيجابية والمستويات التي قدمتها فرق المراحل السنية، وبروز العديد من المواهب الواعدة.

    وأضاف أن اتحاد الإمارات لكرة الطاولة يمتلك واحدة من أكبر قواعد الأندية المشاركة على مستوى الاتحادات الرياضية في الدولة بعد كرة القدم، ما يضع الاتحاد أمام مسؤوليات كبيرة لمواصلة تطوير اللعبة ودعم الأندية واللاعبين في مختلف الفئات.

    من جانبه، أكد ثاني ماجد سلطان بن سليمان، أن التتويج بالكأس يمثل امتداداً لسلسلة النجاحات التي يحققها النادي، موضحاً أن اللقب يعد السادس توالياً في بطولات المواطنين.

    وأشار إلى الإنجازات جاءت بفضل التكامل بين الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين، مشيداً بالأداء الذي قدمه الفريق في المباراة النهائية، ومؤكداً استمرار العمل بالنهج ذاته خلال المرحلة المقبلة، خاصة مع الاستعداد للمباراة الفاصلة أمام النصر لحسم لقب الدوري.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقفوز أرسنال على وست هام في الدوري الإنجليزي
    التالي أبوظبي ترسخ ريادتها العالمية في التنمية الحضرية المستدامة بإنجازات نوعية

    المقالات ذات الصلة

    عبد العزيز بن حميد يستقبل قنصل عام البحرين

    23 يونيو، 2026

    تتويج أمريكا الشمالية بلقب بطولة الإمارات للجاليات لكرة السلة

    23 يونيو، 2026

    سفير الإمارات لدى فرنسا: إنجاز الفرسان في سباقات القدرة يؤكد ريادة دولة الإمارات

    23 يونيو، 2026

    غرفة عجمان تشارك في الملتقى العربي الألماني

    23 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    ندوة بغرفة الشارقة حول المزايا التشغيلية للممر اللوجستي المتكامل مع سلطنة عُمان

    23 يونيو، 2026

    نادي أبوظبي لألعاب القوى يعلن مشاركته في دولية السويد

    23 يونيو، 2026

    “ثقافة وسياحة أبوظبي” تصدر كتاب “كنز الجيل” احتفاء بالإرث الشعري للمؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان

    23 يونيو، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الرئيسية
    • محليات
    • مال وأعمال
    • منوعات
    • جديد التقنية
    • عربي ودولي
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter