Close Menu
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الملتقيالملتقي
    • الرئيسية
    • محليات
    • مال وأعمال
    • منوعات
    • جديد التقنية
    • عربي ودولي
    • رياضة
    الملتقيالملتقي
    الرئيسية»محليات»تخريج الدفعة السابعة من طلبة مدارس الإمارات الوطنية بمجمع الشارقة
    محليات

    تخريج الدفعة السابعة من طلبة مدارس الإمارات الوطنية بمجمع الشارقة

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير17 يونيو، 2026
    فيسبوك تويتر بينتيريست رديت تيلقرام لينكدإن Tumblr VKontakte واتساب البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر رديت بينتيريست البريد الإلكتروني


    الشارقة في 16يونيو / وام / تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة شهد الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي اليوم حفل تخريج الدفعة السابعة من طلبة مدارس الإمارات الوطنية بمجمع الشارقة (دفعة عام الأسرة 2026) البالغ عددهم 158 طالبًا وطالبة والذي أقيم في “مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات” بحضور عدد من الشيوخ وكبار المسؤولين وأعضاء مجلس إدارة المدارس والهيئتيْن الإدارية والتدريسية وأولياء الأمور.

    وأشاد معالي أحمد بن محمد الحميري الأمين العام لديوان الرئاسة رئيس مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية بإنجازات “مدارس الإمارات الوطنية” ودورها في إعداد أجيال متمكنة علميًا وقياديًا قادرة على الإسهام في مسيرة التنمية الوطنية عبر برامج تعليمية متطورة تُوظّف أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي وتُعزّز مفاهيم الاستدامة والابتكار.

    وهنّأ معاليه الخرّيجين والخرّيجات وأولياء الأمور بهذا الإنجاز معربًا عن ثقته بقدرتهم على مواصلة التميّز الأكاديمي وتمثيل دولة الإمارات في ميادين العلم والمعرفة والابتكار.

    من جانبه أكد لاكلان ماكينون المدير العام لمدارس الإمارات الوطنية أن هذا النجاح يعكس فاعلية رؤية المدارس في بناء شخصية الطالب أكاديميًا ووطنيًا وإنسانيًا وإعداده لمتطلبات المستقبل عبر بيئة تعليمية داعمة للإبداع والقيادة وخدمة المجتمع.

    وعبّر الخريجون والخريجات عن فخرهم بما حققوه خلال مسيرتهم الدراسية مثمنين دور “مدارس الإمارات الوطنية” في تنمية مهاراتهم وترسيخ قيم الانتماء والهوية الوطنية وأعربوا عن شكرهم للقيادة الرشيدة على دعمها المتواصل لشباب الوطن ولسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على رعايته الكريمة والمستمرة مؤكّدين التزامهم بمواصلة مسيرة التعلم والعطاء وخدمة الوطن.

    وفي ختام الحفل كرم الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي الخرّيجين والخرّيجات وسلمهم الشهادات متمنيًا لهم التوفيق في مسيرتهم الجامعية والمهنية فيما كرمت إدارة المدارس الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي وتسلم درعا تذكارية تقديرًا لتشريفه الحفل ومشاركته الطلبة فرحة تخرجهم.

    يُعدّ “مجمع الشارقة” الذي افتُتح في 2015 صرحًا تعليميًا متميّزًا يضمّ أكثر من 2572 طالبًا وطالبة ويُقدّم تعليمًا نوعيًا يجمع بين المعايير الأكاديمية العالمية والهوية الوطنية.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقالأرجنتين تواجه الجزائر غداً والعراق والأردن يسعيان لبداية قوية في المونديال
    التالي خالد بن زايد يشهد تكريم الفائزين بجائزة أبوظبي للتميُّز في دمج أصحاب الهمم (دمج) بدورتها الأولى

    المقالات ذات الصلة

    “الفجيرة للشطرنج” يعزز دور التقنيات المتطورة في التدريب والبطولات الرياضية

    27 يونيو، 2026

    شراكة إستراتيجية بين “IVSM” و”إيدج” لتعزيز انتشار الجوجيتسو عالميا

    27 يونيو، 2026

    فعاليات مجتمعية للقوس والسهم في “صيف أبوظبي” الرياضي

    27 يونيو، 2026

    “جودو الامارات” يحرز برونزية بطولة الصين الكبرى

    27 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    “الفجيرة للشطرنج” يعزز دور التقنيات المتطورة في التدريب والبطولات الرياضية

    27 يونيو، 2026

    “بني ياس” يواصل الصدارة في اليوم الثاني من الجولة الخامسة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو

    27 يونيو، 2026

    شراكة إستراتيجية بين “IVSM” و”إيدج” لتعزيز انتشار الجوجيتسو عالميا

    27 يونيو، 2026
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.
    • الرئيسية
    • محليات
    • مال وأعمال
    • منوعات
    • جديد التقنية
    • عربي ودولي
    • رياضة

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter